أهداف إسبانيا في كوستاريكا كأس العالم 2022 قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أهداف إسبانيا في كوستاريكا كأس العالم 2022 نقدمها لك بين يديك. مباراة أسبانيا ضد كوستاريكا في منافسات الجولة الأولي في دور المجموعات مباراة مهمة، يتقدم فيها منتخب إسبانيا على كوستاريكا في بداية شوط المباراة الأول. لذلك سنوافيكم بأبرز أحداث المباراة في مفيد وسنتعرف على نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر

هدف دانيال أولمو في كوستاريكا

داني أولمو يحرز هدف التقدم لأسبانيا
داني أولمو يحرز هدف التقدم لأسبانيا

جاء هدف دانيال أولمو في كوستاريكا كأس العالم 2022 في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الأول. وذلك كان عن طريق تمريرة ممتازة من لاعب منتخب إسبانيا جافي ليستلمها دانيال أولمو وهو داخل منطقة الجزاء ويسددها من اعلى حارس المرمى لتسكن داخل الشباك.

اقرأ أيضًا: هدف سالم الدوسري في الارجنتين كاس العالم 2022

هدف في كوستاريكا كأس العالم 2022

هدف ماركو أسينسيو في كوستاريكا كأس العالم 2022 في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الثاني ليعزز بذلك مكسب منتخب إسبانيا.

حيث جاء الهدف من تسديدة قوية من خارج المنطقة لتسكن في الشباك ولا يستطيع الحارس أن يتدخل. فتزيد فرصة فوز أسبانيا على كوستاريكا في مونديال قطر.

هدف فيران توريس في كوستاريكا كأس العالم 2022

أما في الدقيقة 31 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح منتخب إسبانيا بعد عرقلة واضحة. ليقوم فيران توريس بتسديدها لتصبح النتيجة 3-0 لصالح منتخب إسبانيا.

أضاف فيران توريس هدفه الثاني في المباراة وهدف إسبانيا الرابع في المباراة. لذلك جاء الهدف من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى كوستاريكا وفي الدقيقة 54.

وهنا اشتعلت المدرجات بصياح الجماهير الذي يعبر عن فرحتهم بفريق منتخب أسبانيا، ولكن هل ستظل النتيجة فوز أسبانيا على كوستاريكا؟

اقرأ أيضًا: هدف إيلكاي جوندوجان في اليابان كأس العالم 2022 ألمانيا تتقدم

هدف جافي ماتش إسبانيا وكوستاريكا

جاء هدف جافي في ماتش إسبانيا وكوستاريكا في الدقيقة 74 عن طريق تمريرة أرسلها ألفارو موراتا ليقوم جافي بتسديدها قوية لترتطم في البداية بالقائم الأيسر ثم تسكن شباك حارس كوستاريكا.

هدف سولير في مباراة إسبانيا وكوستاريكا كأس العالم 2022

أما في الدقيقة 90 جاء هدف سولير في ماتش إسبانيا وكوستاريكا عن طريق تمريره أرسلها نيكو ويليامز أرسل من جهة اليمين ليستلمها سولير داخل المنطقة. ويسددها لتسكن شباك حارس مرمى كوستاريكا، وتصبح بذلك النتيجة 6-0 لمنتخب إسبانيا.

هدف ألفارو موراتا في ماتش إسبانيا وكوستاريكا المونديال

لم يكتفي منتخب إسبانيا بالهدف السادس في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع جاء هدف ألفارو موراتا في مباراة إسبانيا وكوستاريكا كأس العالم 2022 ليكون هو الهدف السابع لمنتخب إسبانيا في المباراة.

حيث جاء الهدف عن طريق تمريرة من تمريرات متبادلة بين داني أولمو وموراتا على حدود منطقة الجزاء ليقوم موراتا بتسديدها في الزاوية اليمنى لتسكن الشباك.

شاهد أهداف اسبانيا وكوستاريكا 7-0

أسبانيا تتقدم على كوستاريكا كأس العالم قطر
أسبانيا تتقدم على كوستاريكا كأس العالم قطر

يمكنك مشاهدة اهداف إسبانيا في كوستاريكا كأس العالم 2022 بث مباشر من خلال هذا الرابط:

شاهدنا أسبانيا تتقدم على كوستاريكا كأس العالم قطر بث مباشر، لتصبح النتيجة حتى الآن ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضًا: اهداف اليابان في المانيا كاس العالم 2022 قطر

وهكذا تعرفنا على اهداف أسبانيا في كوستاريكا التي جعلت المنتخب الإسباني يفوز بفارق 4 أهداف في الشوط الأول للمباراة. لذلك نتمنى أن تشاركنا في التعليقات عن رأيك هل كوستاريكا ستعوض فارق الأهداف أم ستفوز أسبانيا بالتأكيد؟


إخترنا لك

0 تعليق