اخبار كاس العالم 2022 - أهداف مباراة اليابان ضد ألمانيا في كأس العالم 2022.. «فيديو»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت أحداث المباراة القوية التي جمعت بين منتخب ألمانيا ضد نظيره اليابان، بفوز محاربي الساموراي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة والتي تضم معهما إسبانيا، وكوستاريكا.

بدأ منتخب ألمانيا مباراة اليوم بالتشكيلة الآتية: حراسة المرمى: مانويل نوير، الدفاع: روديجر، ديفيد راوم، نيكو شلوتربيك، نيكلاس زوله، الوسط: جوندجان، كميتش، سيرجي جنابري، توماس مولر، الهجوم: كاى هافيرتز، جمال موسيالا.

في حين أن منتخب ألمانيا بدأ المباراة بالتشكيلة الآتية: حراسة المرمى: جوندا، الدفاع: ساكاى، يوشيدا، ايتاكورا، نافلتومو، الوسط: إيندو، تاناكا، مينامينو، كامادا، كوبو، الهجوم: ماييدا.

سجل إيلكاى جوندجان الهدف الأول لمنتخب بلاده ألمانيا، في شباك نظيره منتخب اليابان في المواجهة المقامة بينهما على استاد خليفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 والتي تضم معهما إسبانيا، وكوستاريكا.

وأحرز نجم خط الوسط إيلكاى جوندجان الهدف الأول لمنتخب بلاده ألمانيا، من ضربة جزاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وألغى الحكم السلفادوري إيفان بارتون، هدفا لمهاجم منتخب اليابان ميدا في الدقيقة 5 بداعى التسلل، وهدف لمهاجم المانيا كاى هافيرتز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع منا لشوط الاول.

وشهد الشوط الثاني تبادلاً في السيطرة بين لاعبي ألمانيا واليابان، ونجح اللاعب ريتسو دوان في إحراز هدف التعادل لصالح منتخب اليابان في الدقيقة الـ 75 من زمن المباراة.

ولم يلبث أن سجل تاكوما أسانو الهدف الثاني لصالح محاربي الساموراي، في مفاجأة غير متوقعة ضد الألماني، في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز الثمين، يرتقي منتخب اليابان إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل منتخب اليابان قاع المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.


0 تعليق