اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. سانتوس: غانا خصم قوي للغاية.. ورونالدو في أتم الجاهزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدلى فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بتصريحات هامة، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام غانا، في بطولة في قطر.

وتُقام مباراة منتخب البرتغال ضد غانا في مستهل مشوارهما ببطولة كأس العالم 2022، غدًا الخميس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة ببطولة مونديال ، والتي تضم منتخبات قوية هي: غانا، أوروجواي، بالإضافة إلى كوريا الجنوبية.

وقال فرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة غانا: "ستكون مباراة الغد أمام غانا صعبة بالتأكيد، لأننا سنواجه خصمّا قويًا، ولكنني أثق في قدرة لاعبينا على تحقيق الفوز".

وأضاف المدرب المخضرم: "أثق فى أن البرتغال قادرة على تخطي عقبة غانا، وإظهار شخصيتنا القتالية في أرض الملعب، نريد تقديم أداء رائع، لدينا لاعبون لديهم الخبرة الكافية في هذه البطولة".

وبسؤال فرناندو سانتوس عن النجم والقائد كريستيانو رونالدو، علق بالقول: "لن نتحدث عما حدث مع رونالدو، ولكنه لاعب مميز ومهم للغاية بالنسبة لنا، ونجم الفريق أيضًا".

وتابع: "كريستيانو بحالة بدينة جيدة، وجاهز للمنافسة أمام غانا، جميع اللاعبين يتدربون بجد، والجميع يركز الآن على ما نريد تقديمه".

وأتم مدرب برازيل أوروبا تصريحاته قائلًا: "علينا تقديم أقصى ما لدينا في مباراة الغد أمام غانا، وبدء المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بكأس العالم".

حازم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي أمام فاركو بالدوري الممتاز

مران الزمالك.. سامسون ينتظم في التدريبات الجماعية


0 تعليق