اخبار رياضية - غيابات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

غيابات منتخب اسبانيا في قطر، يخوض المنتخب الإسباني أول مبارياته في بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة يوم الأربعاء بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، وقد أعلن المُدرب لويس إنريكي مُدرب المنتخب الفرنسي حاليًا عن قائمة اللاعبين الغائبين عن منتخب إسبانيا هذا العام، ومن خلال موقع المرجع سوف نتعرف على غيابات منتخب إسبانيا في كأس العالم، بالإضافة إلى مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس العالم.

غيابات منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 قطر

يغيب عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني مجموعة من اللاعبين الذين قدموا الكثير من الإنجازات والأهداف في مسيرتهم الكروية الاحترافية برفقة الأندية أو المنتخب الإسباني على صعيد البطولات المحلية والقارية والدولية، وفيما يلي نستعرض أبرز غيابات المنتخب الإسباني:

  • المدافع سيرجيو راموس: بسبب عدم جاهزيته البدنية قرر المُدرب لويس إنريكي عدم استدعاء مُدافع نادي باريس سان جيرمان سيرجيو راموس إلى صفوف المنتخب الإسباني للمشاركة في مباريات بطولة كأس العالم هذا العام 2022 مـ.

مجموعة منتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 قطر

تضم المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة كأس العالم فيفا قطر عام 2022 مـ كلًا من (المنتخب الإسباني، المنتخب الألماني، المنتخب الياباني، المنتخب الكوستاريكي)، وفيما يلي نستعرض مباريات المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم:

  • المباراة الأولى (إسبانيا ضد كوستاريكا): بـ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 مـ، في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد الثمامة.
  • المباراة الثانية (ألمانيا ضد إسبانيا): بـ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 مـ، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد البيت في مدينة الخور.
  • المباراة الثالثة (اليابان ضد إسبانيا): بـ 1 ديسمبر/ كانون الأول 2022 مـ، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية استاد خليفة الدولي.

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على غِيابات مُنتخب اسبانيا في كأس العالم 2022 قطر، بالإضافة إلى مواعيد مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 مـ والتي تستضيفها دولة قطر في نسختها الـ 22.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب المنتخب الإسباني؟

    إنّ المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم الأول هو المُدرب لويس إنريكي، حيث تقلد مهمة قيادة المنتخب منذ عام 2019 مـ حتى الآن.

  • كم مرة حصل المنتخب الإسباني على كأس العالم؟

    حصل المنتخب الإسباني لكرة القدم على بطولة كأس العالم الفيفا مرة واحدة في تاريخه والتي كانت عام 2010 مـ.

  • مجموعة إسبانيا لكرة القدم في كأس العالم 2022؟

    تضم المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم فيفا قطر عام 2022 مـ كلًا من (المنتخب الإسباني، المنتخب الألماني، المنتخب الياباني، المنتخب الكوستاريكي)


0 تعليق