اخبار رياضية - اسم الملعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اسم الملعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم اليوم؟ حيث سيواجه المنتخب المغربي اليوم نظيره الكرواتي في نهائيات بقطر، لذلك ومن خلال موقع المرجع سوف نتعرف على موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم، بالإضافة إلى تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا كأس العالم 2022 قطر، كما سوف نتناول أيضًا مباراة المغرب وكرواتيا على أرض أي ملعب.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم والقنوات الناقلة

إنّ مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي بكأس العالم 2022 ستقام في تمام الساعة:

  • 02:00 مساًء بتوقيت: سلطنة عُمان، والإمارات العربية المتحدة.
  • 01:00 مساًء بتوقيت: المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، ومملكة ، والعراق، وسوريا، والأردن.
  • 12:00 مساًء بتوقيت: فلسطين، وجمهورية العربية والسودان.
  • 11:00 صباحًا بتوقيت: تونس، والمغرب، والجزائر.
القناة القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز bein sports Max 1 نايل سات 12603 أفقي 27500 سهيل سات 11585 عامودي 27500 قناة الكأس الرياضية نايل سات 11919 أفقي 27500 سهيل سات 10770 أفقي 27500

شاهد أيضًا:  bein sport على النايل سات الغير مشفرة

اسم الملعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم اليوم

إنّ مباراة منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا سوف تُقام داخل أستاد البيت بقطر في الثالث والعشرين من تشرين الثاني / نوفمبر، ذلك الأستاد الذي يعد أحد أكبر وأحدث أستادات كرة القدم في قطر، ويتواجد ذلك الأستاد بالتحديد شمال البلاد داخل مدينة الخور، وتم اقتباس تصميم ذلك الاستاد من بيت “الخيمة” الخاص بأهل البادية وسكان الصحراء قديمًا بقطر، كما تم تجهيزه بأحدث التقنيات للحظو برحلة كروية أكثر من رائعة أثناء فعاليات كأس العالم 2022.

%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8

شاهد أيضًا: برنامج بث مباريات كأس العالم 2022 مجانا اونلاين

رابط مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا كأس العالم

يمكن مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا مباشرًة من خلال رابط قناة بي أن سبورت ماكس 1 beIN sport Max “من هنا” وذلك من خلال استغلال خدمة beIN connect المدفوعة، حيث لن تذاع تلك المباراة على قناة beIN sport المجانية.

هكذا؛ نكون قد توصلنا لنهاية مقال اسم الملعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم اليوم الذي من خلاله تعرفنا على موعد مباراة المغرب وكرواتيا، بالإضافة إلى اسم الأستاد الذي سوف تقام المباراة بداخله، بجانب رابط مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم.

أسئلة شائعة

  • من هو مصمم استاد البيت؟

    إنّ مصمم أستاد البيت هو المهندس ألبرت شبير.


0 تعليق