اخبار كاس العالم 2022 - المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم.. توتر مودريتش قبل لقاء أسود الأطلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن هناك حالة من التوتر داخل معسكر منتخب كرواتيا، وذلك قبل مواجهة منتخب المغرب، يوم الأربعاء، في بطولة كأس العالم لكرة القدم ، ضمن مباريات المجموعة السادسة.

وقبل المباراة المنتظرة، أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا أنه يأمل في تحقيق بداية قوية عندما يواجه منتخب المغرب، على استاد البيت في بداية مباريات المنتخبين في مونديال قطر 2022.

وقال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا: "أعرف الكرة المغربية بشكل جيد، ويمتلك منافسنا العديد من اللاعبين المميزين وعلينا الحذر لأن المواجهات في بداية المشوار دائما ما تكون صعبة".

وتحدث مدرب كرواتيا، عن فوز المنتخب السعودي التاريخي اليوم على نظيره الأرجنتيني، قائلا "إن تحقيق المنتخب السعودي الفوز على الأرجنتين ينبهنا إلى ضرورة أن نلعب بواقعية كبيرة ووفق مبدأ الحيطة والحذر أمام منتخب المغرب".

وأضاف زلاتكو داليتش: "لقد خضنا مباراة ودية أمام المنتخب السعودي قبل المونديال وكنت من المعجبين بالتطور اللافت في مستواه، وأبارك لمدرب منتخب السعودية الفوز الذي حققه فريقه اليوم".

: هدفنا تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات

ومن جانبه، قال النجم لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي إن منتخب بلاده عازم على تحقيق العلامة الكاملة في بداية مشواره في المونديال.

وأضاف لوكا مودريتش: "أشعر بتفاؤل كبير وفي نفس الوقت هناك توتر إلى حد ما ولكن أعتقد أنه أمر طبيعي للغاية في هذه البطولة".

وأكمل لاعب وسط الإسباني الذي يخوض نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة: "المنتخب المغربي من المنتخبات الجيدة، وسبق أن لعبت مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي في وقت سابق".

واختتم: "هدفي قيادة منتخب كرواتيا إلى تحقيق إنجاز تاريخي، ولا تهمني الإنجازات الفردية، وآمل أن أحقق نتيجة إيجابية غدا بالرغم من قوة وصعوبة المنافسة".

ويلعب منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، لحساب المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وكندا.


0 تعليق