اخبار كاس العالم 2022 - مدرب ألمانيا يحذر من المفاجآت بعد «قنبلة السعودية» في مونديال قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، تفاؤله الكبير في نجاح منتخب بلاده بتقديم صورة مغايرة في نهائيات كأس العالم FIFA خلافا للنسخة السابقة في روسيا قبل أربع سنوات.

وأضاف فليك في المؤتمر الصحفي اليوم والذي يسبق المواجهة أمام المنتخب الياباني غدا على استاد خليفة الدولي لحساب المجموعة الخامسة: "خضنا العديد من الجلسات التدريبية في الآونة الأخيرة ونعي جيدا أن المجموعة تضم إلى جانبنا منتخبات جيدة، وعلينا تجنب المفاجآت والتعامل بإيجابية في هذه البطولة".

وتابع مدرب بايرن ميونيخ السابق: "أنا من مشجعي كرة القدم اليابانية، وهذا المنتخب يملك نوعية عالية من اللاعبين، والعديد منهم ينشطون في الدوري الألماني، لذا فالمباراة ستكون مثيرة في كافة تفاصيلها".

وأوضح "نحن هنا لنلعب كرة القدم، ونتمنى أن نقدم بداية ممتازة في هذه البطولة، تعطينا حافزا مهما للمضي قدما في أدوار البطولة".

وحذر فليك من الثقة المفرطة وضرورة التعامل بواقعية مع المنتخب الياباني بعد أن فجر المنتخب السعودي كبرى المفاجآت بتفوقه على المنتخب الأرجنتيني.. منوها بأن الحارس مانويل نوير سيكون حاضرا في التشكيلة التي ستشارك غدا، "وبلا شك يعد وجوده مكسبا كبيرا، بالإضافة إلى انضمام اللاعب جوشوا كيميش إلى التشكيلة، بيد أن ليروي ساني لن يتمكن من اللعب، وسيلتحق بنسبة كبيرة بالمباراة القادمة".

بدوره، قال جوشوا كيميتش لاعب وسط المنتخب الألماني إن الأجواء إيجابية داخل معسكر منتخب بلاده، مشيرا إلى أن الكل يمني النفس بإسعاد الجماهير الألمانية.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما: "من المهم أن نبلي بلاء حسنا في مواجهة الغد، وعلينا أن نظهر الصورة الحقيقية للمنتخب الألماني".

وأكد لاعب بايرن ميونيخ في ختام تصريحاته: "في البطولات السابقة، خسرنا المباراة الأولى ولم نتوج باللقب، وبالتالي كانت تجربة قاسية، ونأمل أن نكون في قمة حالاتنا في البطولة التي لطالما كانت تمثل حلما بالنسبة لي".


0 تعليق