اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. سبب طريقة احتفال جريليش بهدفه أمام إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

جريليش لاعب منتخب إنجلترا

حافظ جاك جريليش لاعب خط وسط أستون فيلا السابق على وعده لمشجع شاب في احتفاله بهدفه في كأس العالم في مرمى إيران، بعدما سجل لاعب مانشستر سيتي الهدف السادس للمنتخب الإنجليزي خلال مباراة الأمس والتي إنتهت بنتيجة 6-2.

وبعيدًا عن أن يكون هذا رد فعل متقلبًا أو عفويًا، كان مهاجم مانشستر سيتي في الواقع يفي بالتعهد الذي قدمه لصبي يبلغ من العمر 11 عامًا يُدعى فينلي، مصاب بالشلل الدماغي، حيث كان قد كتب، مشجع السيتي وإنجلترا، إلى لاعبه المفضل في وقت سابق من هذا العام، مشيرًا إلى ارتباط جريليش الوثيق بأخته هولي، التي تعاني أيضًا من هذا المرض.

وكتب فينلي: "أتمنى أن يكون هناك المزيد من الأشخاص في العالم مثلك تمامًا الذين يعاملون الأشخاص ذوي الإعاقة مثل أي شخص آخر".

وكان هناك تعهد للاعب الإنجليزي بتكريس هدفه التالي لفينلي، الذي اقترح في البداية حركة الرقص الأكثر تحديًا "الدودة" قبل أن يستقر على إيماءة الذراع.

وقال غريليش في تصريحاته: "قلت له إنني سأحتفل به في المرة القادمة التي أسجل فيها هدفًا، لا أعرف كيف سيقيم حركات الرقص الخاصة بي لأكون صادقًا، لست أفضل راقص، إلا إذا كان ذلك في وقت لاحق من الليل ولكن، بصراحة كان علي أن أفعل ذلك".

واختم حديثه:"تسجيل هدف في كأس العالم هو شيء تحلم به عندما تكون طفلاً صغيرًا. كان القيام بذلك أمرًا لا يصدق".


0 تعليق