اخبار كاس العالم 2022 - جاكبو ينتقد أداء هولندا أمام السنغال في كأس العالم رغم الانتصار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى كودي جاكبو، لاعب منتخب هولندا، عدم رضاه عن أداء فريقه رغم فوزه على منتخب السنغال، في مباراتهما الافتتاحية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، مشيرا إلى أنه من الممكن اللعب بشكل أفضل.

وأحرز جاكبو الهدف الأول لمنتخب هولندا، خلال فوزه المتأخر 2 / صفر على منتخب السنغال، اليوم الاثنين، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات في المونديال.

وانتظر المنتخب الهولندي حتى الدقيقة 84، ليفتتح جاكبو التسجيل لمصلحة المنتخب الملقب بـ"الطواحين"، قبل أن يضيف دافي كلاسين، الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وصرح جاكبو لمحطة (إن أو إس) الهولندية، عقب المباراة "لم نكن حذرين بما فيه الكفاية فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة".

أضاف جاكبو "أعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل بكثير".

وتابع "كنا أقوياء عندما استحوذوا على الكرة. ينبغي علينا أن نحلل الأمور جيدًا ونأخذ النقاط الجيدة في المباراة التالية".

وتقاسم المنتخب الهولندي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى مع نظيره الإكوادوري، المتساوي معه في رصيد 3 نقاط، بعد فوزه 2/ صفر أيضا على منتخب قطر في المباراة الافتتاحية للمونديال أمس الأحد.

ويستعد منتخب هولندا، الذي مازال يبحث عن التتويج بلقبه الأول في كأس العالم، لملاقاة منتخب الإكوادور يوم الجمعة القادم في الجولة القادمة للمجموعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق