اخبار كاس العالم 2022 - ملخص الشوط الأول لمباراة أمريكا وويلز في كأس العالم 2022 «فيديو»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة أمريكا وويلز في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم لكرة القدم ، بتقدم المنتخب الأمريكي بهدف نظيف.

يذكر أن هذه المشاركة للمنتخب الويلزي تعد الثانية في تاريخه، حيث يقودهم نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل الذي يعتبر هو نجم المنتخب الأول.

وفي الدقيقة الثامنة كشر المنتخب الأمريكي عن أنيابة من خلال هجمة مرتدة كادت أن تسكن الشباك لولا براعة واين هينيسي حارس مرمى منتخب ويلز.

تلقى لاعب المنتخب الأمريكي ويستون ميكيني أول بطاقة صفراء في اللقاء بعد تدخله القوي على لاعب المنتخب الويلزي لتسود بعد ذلك حالة من الهدوء على أجواء اللقاء.

وتوالت الهجمات الأمريكة حتى الدقيقة الـ25 في محاولة لإدراك الهدف الأول في اللقاء لكن قوبلت تلك الفرص سواء الكرات العرضية أوإختراق العمق بتصدي من قبل مدافعي ويلز.

لتأتي الدقيق الــــ35 وتعلن عن الهدف الأول في اللقاء لصالح المنتخب الأمريكي عن طريق تيموثي ويا من خلال هجمة أتت من منتصف الميدان ليقوم بوليسيتش بعمل أسيست رائع ليسفر عن الهدف الأول، وينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أمريكا بنتيجة 1-0.

يذكر أن المنتخب الأمريكي دخل المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: ديست، ووكر زيمرمان، تيلر آدامز أنتوني روبنسون.

خط الوسط: يونس موسى، ويستون ماكيني، بوليسيتش.

خط الهجوم: تيم ريم، تيموثي ويا، جوش سارجينت.

فيما جاء تشكيل ويلز أمام أمريكا في

حراسة المرمى: هينيسي.

خط الدفاع: نيكو ويليامز، بن ديفيز، جو رودن، ميفام.

خط الوسط: كالوم ويلسون، رامسي، أمبادو.

خط الهجوم: جاريث بيل، دانييل جيمس، روبيرتس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق