اخبار رياضية - من هو حكم مباراة انجلترا وايران في كأس العالم اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو حكم مباراة انجلترا وايران في كأس العالم اليوم، ستُقام مباراة بنسخته ال 22 في الوطن العربي تحديدًا في دولة قطر، التي سيلعب على أرضها لأول مرة المنتخب الانجليزي ضد المنتخب الإيراني، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة حماسية؛ والتي يمكن مشاهدتها مباشرةً عبر تطبيق TOD، وسنتعرف من خلال موقع المرجع من هو حكم المباراة بين منتخب إنجلترا ومنتخب إيران، بالإضافة إلى ذكر أبرز تفاصيل هذه المباراة، كما سنتحدث عن موعد حدوث المباراة بين إنجلترا وإيران.

مباراة انجلترا وايران في

إنّ مباراة إنجلترا وايران في كأس العالم 2022 سوف تُقام في ملعب استاد خليفة الدولي في العاصمة الدوحة، حيث أنّ منتخب إنجلترا يواجه منتخب إيران لأول مرة في التاريخ، نال منتخب إنجلترا على كأس العالم في عام 1966 وكانت هي المرة الوحيدة التي حاز فيها على لقب المونديال، أما بالنسبة لمنتخب ايران، فقد تأهل إلى كأس العالم 5 مرات.

من هو حكم مباراة انجلترا وايران في كأس العالم اليوم

هناك عدة حكام سيقومون بمهمة التحكيم في المباراة بين منتخب إنجلترا ومنتخب إيران في كأس العالم 2022، سنتعرف عليهم من خلال ما يلي:[1]

  • رافائيل كلاوس: سيكون حكم الساحة، يحمل الجنسية البرازيلية، وولد في 6 سبتمبر 1979، كما يبلغ من العمر 43 عامًا.
  • دانيلو سيمون: سيكون حكمًا للراية، يحمل الجنسية البرازيلية، وولد في 6 يونيو 1981، كما يبلغ من العمر 41 عامًا.
  • كيفن أورتيغا: سيكون الحكم الرابع، يحمل الجنسية البيروفية، ولد في 26 مارس 1992، كما يبلغ من العمر 30 عامًا.

موعد مباراة انجلترا وايران في كاس العالم 2022

إنّ مباراة إنجلترا وايران في كأس العالم 2022 ستكون عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وذلك يوم الاثنين الواقع في 21 نوفمبر، كما سيتم البث المباشر للمباراة عبر القناة القطرية “بي إن سبورت”، بالإضافة إلى عدة قنوات متخصصة بعرض مباراة كأس العالم مثل “Alkass EXTRA One HD” و”Alkass EXTRA TWO HD”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله من هو حكم مباراة انجلترا وايران في كأس العالم اليوم، بالإضافة إلى معرفة موعد المباراة، والقنوات التي ستقوم بعرضها مباشرةً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق