اخبار كاس العالم 2022 - مدرب قطر يحدد أسباب الهزيمة أمام الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرجع الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم خسارة المنتخب للمباراة الأولى أمام الإكوادور التي جمعتهما اليوم في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 إلى الأخطاء المتعدّدة التي ارتكبها لاعبو المنتخب خصوصاً على الجانبين الدفاعي والبناء الهجومي بالإضافة إلى عدم الدخول سريعاً في أجواء المباراة.

وأضاف سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن المنتخب لديه الكثير ليقدمه في المباراة المقبلة ولم يظهر بمستواه الحقيقي.

سانشيز: منتخب قطر عانى من عدة أمور

وكشف سانشيز، أن المنتخب كان يعاني من الكثير من الأمور ومن الصعب أن يعود للمباراة، وكان علينا أن نحاول تغيير صورة المنتخب في الشوط الثاني، وقد كان ذلك، بأن تحسّن الأداء ولكن لم تتغير النتيجة.

وأضاف أن المنتخب القطري بمقدوره أن يقدّم أفضل أداء في مباراته المقبلة، فقط عليهم أن يقوموا بتصحيح الأخطاء في التدريبات والوصول للمباراة المقبلة بأفضل طريقة.

ونفى المدرب أن يكون تعديل التشكيل وأسلوب اللعب قد أثر على اللاعبين، وأضاف أن العمل الذي قام به المنتخب في الفترة الماضية كان كافياً للظهور بمظهر جيد ولكنّ اللاعبين لم يكونوا في المستوى المأمول منهم. وأكد سانشيز أنه غير راض على الأداء ولكن عليه فقط أن يُعيد الثقة للاعبين ويُصحّح مسار المنتخب في المباراة المقبلة أمام السنغال، لافتاً إلى أن اللاعبين لا يعانون الآن إلا من الجانب النفسي.

همّام الأمين: المباراة الافتتاحية لم تكن سهلة

من جانبه أعرب همّام الأمين مدافع المنتخب القطري عن عدم رضاه عن الأداء الذي أظهره المنتخب.

وقال الأمين في تصريح له اليوم عقب نهاية اللقاء: "المباراة لم تكن سهلة لاسيما أنها المشاركة الأول لنا في المونديال، والمنتخب الإكوادوري يُعد من المنتخبات القوية".

وتابع:" كنا نطمح للظهور بصورة إيجابية ونُسعد جماهيرنا ولكن لم نتمكن من تحقيق ذلك، ونتطلع للتعويض في الفترة المقبلة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق