اخبار كاس العالم 2022 - خيبة أمل بعد السقوط في افتتاح كأس العالم.. ماذا قال لاعبو قطر؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

شعر لاعبو منتخب قطر بخيبة أمل كبيرة عقب السقوط أمام نظيره منتخب الإكوادور، في افتتاح لكرة القدم التي تستضيفها قطر، بهدفين دون رد، اليوم الأحد.

وتغلب منتخب الإكوادور على نظيره منتخب قطر في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد البيت في الخور بهدفين نظيفين، وأحرز إينير فالينسيا الهدفين ليحصد أول ثلاث نقاط في كأس العالم 2022.

وعقب المباراة الافتتاحية لمونديال ، قال المدافع القطري همام الأمين أحمد:"كانت مبارة صعبة، كل المنتنخبات المشاركة في كأس العالم هي منتخبات قوية، هذه أول مشاركة لنا وإن شاء الله سنعوض أمام السنغال (في الجولة الثانية)".

وأضاف همام الأمين: "نحن غير راضين عن الأداء ونعد الجماهير ببذل جهد أكبر وتشريفهم أمام السنغال وتقديم أداء طيب، نشكر الجماهير على الدعم المميز، كان بالإمكان الأداء أفضل مما كان، أتمنى للجماهير العربية التوفيق وتشريف كرة القدم العربية".

ومن جانبه، قال يوسف حسن حارس المرمى البديل في صفوف منتخب قطر: "كنا نعرف من البداية أن البطولة لن تكون سهلة، نحن فزنا على هذا الفريق في مباراة ودية قبل سنوات لكن اليوم كان شيئا مختلفا، فنحن في بطولة كأس العالم".

واعترف الحارس القطري: "لم نلعب بشكل جيد اليوم، خسرنا أول مباراة وأمامنا مباراتان أخريان وسنسعى لتفادي الخروج وتحقيق نتائج إيجابية رغم أن الفرق المنافسة قوية للغاية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق