اخبار كاس العالم 2022 - هاري كين يرفع طموحات جماهير إنجلترا في كأس العالم 2022 بتصريح ناري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال هاري كين جاهزيته قائد منتخب إنجلترا، اليوم الأحد، إنه جاهز لقيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، والذي افتتح على ملعب البيت.

وكان هاري كين مهاجم فريق توتنهام، قد تمكن من قيادة المنتخب الإنجليزي للتأهل المربع الذهبي في مونديال روسيا 2018 ونهائي يورو 2020.

ويطمح قائد المنتخب الإنجليزي الآن في قيادة الأسود الثلاثة للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ 56 عاما، حينما فازت إنجلترا بلقبها الوحيد خلال نسخة 1966.

وقال كين خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد قبل مواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الأولى بالمونديال: "بالطبع ستكون رحلة صعبة للغاية، تحد كبير، ولكني جاهز لهذا التحدي".

وأضاف هداف المنتخب الإنجليزي "لا يوجد ضمانات في كرة القدم، كنت محظوظا بشكل كاف للمشاركة في مونديال 2018 وخضت تجربة رائعة وبطولة مذهلة، وفي كرة القدم الكثير قد يتغير سريعا".

وأوضح هاري كين لاعب فريق توتنهام "عليك أن تشعر بالامتنان لهذه اللحظات بالتأكيد، وأتطلع حقا لهذه النسخة لأن لدينا فريق جيد حقا، مزيج رائع بين الخبرة والشباب".

وتابع هاري كين "في الحياة بشكل عام عليك أن تستغل الفرص التي تأتي في طريقك".

وأكمل المهاجم الإنجليزي: "بالنظر إلى الوراء خلال مسيرتي فقد لاحت لي فرصة رائعة حينما كنت في الحادية والعشرين بالمشاركة في التشكيل الأساسي مع توتنهام، وأن أشق طريقي بالفريق، وهذه خطوة أخرى في الطريق المأمول".

وختم هاري كين حديثه، قائلاً: "خلال أربعة أعوام من يعلم أين سأكون؟ الأمر يتعلق بالوقت الراهن، أنا في حالة جيدة وهذا هو أكثر شيء يثير حماسي".

ويفتتح منتخب إنجلترا مشواره في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر2022، بملاقاة نظيره منتخب إيران غدا الاثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمونديال قطر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق