اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. أي فريق سيجعه محمد صلاح في المونديال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المدافع الكرواتي ديان لوفرين، رفيق الفرعون المصري نجم فريق ، عن الفريق الذي سيشجع في ، المقام حاليًا في قطر.

ومن المعروف أن الفرعون المصري محمد صلاح قائد منتخب ، سيغيب عن بطولة كأس العالم 2022، التي تقام الآن بقطر، بعد فشل منتخب «الفراعنة» في التأهل إلى العرس الكروي العالمي الكبير، إثر هزيمته أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (1-1) في المرحلة الفاصلة من تصفيات أمم إفريقيا.

وقال المدافع الكرواتي وزميل صلاح المقرب في مؤتمر صحفي: «أعلم أن صلاح سيتواجد في المونديال، بالدوحة»، مؤكدًا أن الفرعون المصري سيشجع منتخب بلاده «كرواتيا».

وبسؤاله هل يشعر النجم المصري بالغيرة منه، رد المدافع الكرواتي: "نعم بنسبة 100%، وأنا أيضا كنت سأشعر بالغيرة إذا شارك صلاح في كأس العالم وأنا لا".

واستدرك مدافع ليفربول السابق: «لكن بصراحة أنا حزين من أجل صلاح، لقد كان قريبا من التأهل لكأس العالم، ولكن للأسف، ماني كان أفضل».

ويمتلك المدافع الكرواتي لوفرين صداقة قوية مع الفرعون المصري صلاح، منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، قبل أن يرحل المدافع الكرواتي عن ملعب أنفيلد في صيف العام الماضي، لينضم إلى صفوف فريق زينيت بطرسبورغ الروسي».

محمد صلاح

والجدير بالذكر، أن منتخب كرواتيا يستعد لمواجهة نظيره المغربي يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت"، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022، ومن ثم كندا يوم الأحد المقبل، وبلجيكا يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل.

عندما غاب منتخبنا عن كأس العالم

رقصة العرضة وتميمة «لعيب».. أبرز 5 لقطات في حفل افتتاح كأس العالم 2022 (صور)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق