اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. لوكاكو يغيب عن تدريبات بلجيكا قبل مواجهة كندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا

غاب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الإيطالي عن تدريبات منتخب بلاده استعداداً لمواجهة كندا يوم الـ23 من نوفمبر الجاري في كأس العالم .

وتنطلق النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبًا وعلى 8 ملاعب مختلفة.

وينافس المنتخب البلجيكي بقيادة المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز فى المجموعة السادسة فى مونديال 2022، بجانب منتخبات: منتخب كرواتيا، منتخب ، ومنتخب كندا.

وتبلغ القيمة التسويقية للمنتخب البلجيكى 563.2 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، ليتفوق على نظيره الكرواتى الوصيف بفاق كبير.

وشهدت قائمة بلجيكا لخوض نهائيات في قطر، تواجد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان رغم الإصابة التي لحقت به مع النيراتزوري، كما إستدعي روبرتو مارتينيز المدير الفني، النجم إيدين رغم إبتعاده عن المشاركة مع .

ويفتتح منتخب قطر منافسات كأس العالم 2022 على أرضه ووسط جماهيره بمواجهة نظيره منتخب الإكوادور، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق