اخبار كاس العالم 2022 - حفل 25 نوفمبر.. هل ينضم عمر كمال لفعاليات كأس العالم مع حمو بيكا وشاكوش؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الفنان عمر كمال عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن استعداه لإحياء إحدى حفلات كأس العالم في قطر لعام 2022، والمقرر إقامتها في 25 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات كأس العالم.

ونشر عمر كمال عبر حسابه الرسمي على إنستجرام البوستر الترويجي لحفله في قطر ضمن فعاليات كأس العالم معلقا عليها قائلا: «أستنونا في قطر يوم الجمعة الجاية ٢٥ نوفمبر.

مشاركة حمو بيكا في

وفي وقت سابق، كشف مغني المهرجانات حمو بيكا، عن مشاركته في مونديال ، بحفل غنائي على هامش البطولة التي تبدأ رسميا الأحد المقبل.

ونشر حمو بيكا صورة للبوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكتب معلقا: إن شاء الله قريبا بكأس العالم بقطر لكل جمهوري في أكبر حفلة بإذن الله بعد أيام.

مشاركة حسن شاكوش في كأس العالم

ومن ناحية أخرى، كشف مدير أعمال الفنان حسن شاكوش، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، حقيقة ما تداوله المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن مشاركة شاكوش في فعاليات كأس العالم لعام 2022 في قطر قائلا: إن الشركة المنظمة لفعاليات كأس العالم في قطر تواصلت معانا وطلبت من حسن شاكوش أنه يغني في الاحتفالية بوجود 70 ألف متفرج، موضحا أنه لن يقدم حاجة خاصة للمونديال بل سيغني أعماله المعروفة.

وأضاف حسن شاكوش: أنه استقبل الخبر بسعادة كبيرة، لأنه الوحيد في الذي سيكون من المنضمين للغناء في فعاليات كأس العالم بقطر، بالأخص أنه كان الفترة الأخيرة الأعلى استماعًا على منصة Spotify.

اقرأ أيضا:

كأس العالم 2022.. أبرز الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر

هجرت الفن لوفاة حبيبها وأخفت مرضها عن الجميع.. ما لا تعرفه عن الفنانة خيرية أحمد

أول تعليق من الخارجية الأردنية حول الفنان أشرف طلفاح بمصر


0 تعليق