اخبار كاس العالم 2022 - افتتاح كأس العالم 2022.. «ريتشارلسون»: «السامبا» سنفعل كل شىء لحصد مونديال قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال ريتشارلسون إن المنتخب البرازيلي سيفعل كل ما بوسعه من أجل تحقيق بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، حينما يخوض نهائيات البطولة التي ستنطلق غدا في قطر.

ويتمتع المنتخب البرازيلي بتاريخ كبير في كأس العالم، حيث حقق لقب البطولة خمس مرات وهو الأكثر تتويجا بالبطولة، ويعود آخر فوز له باللقب إلى عام 2002.

.. البرازيل تسعي لحصد مونديال قطر

ويدخل رجال المدرب تيتي البطولة في قطر وهم من المرشحين بقوة خاصة وأن الفريق خسر مباراة واحدة فقط منذ عام 2019، وهي في المباراة النهائية لكوبا أمريكا أمام الأرجنتين العام الماضي.

وسيشارك ريتشارلسون للمرة الأولى في كأس العالم بعدما سجل 17 هدفا في 38 مباراة مع المنتخب البرازيلي الذي لعب له للمرة الأولى عام 2018.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إنه سيبذل وزملاؤه كل ما بوسعهم من أجل العودة للبلاد بلقب البطولة، حيث أوضح في تصريحات ليورو سبورت: «هل سنفوز؟ لا أعلم لكننا سنفعل كل ما لدينا من أجل الفوز بكأس العالم».

وأضاف: « العمل في صمت، وأن نقوم بعملنا ونفعل كل ما بوسعنا كل يوم، والمدرب (تيتي) سيجهزنا لكأس عالم عظيمة».

ويؤمن مهاجم توتنهام الإنجليزي بأن البرازيل تستحق لكي تكون من بين أكثر الفرق ظهورا وتألقا، مشيرا إلى ثقته في قدرة منتخب بلاده على إحداث التأثير في قطر قائلا: "أعتقد أن هناك العديد من الفرق الجيدة، لكننا البرازيل".

موعد انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم بقطر 2022

وسينطلق افتتاح بطولة كأس العالم 2022، غدًا الأحد، فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بتوقيت جرينتش وبذلك سيقام حفل الافتتاح قبل انطلاق أول مباراة بساعتين بين المنتخب القطرى و نظيره الاكوادورى.

موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور

والجدير بالذكر، أن مباراة الافتتاحية ستنطلق فى السادسة مساءً، بين المنتخب القطرى و نظيره الإكوادورى على ستاد البيت المستضيف لحفل الافتتاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق