اخبار كاس العالم 2022 - ميدو بعد تصريحات إنفانتينو عن مونديال قطر: «رجعت احترمه»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

أحمد حسام ميدو

تامر ممدوح

علق النجم المصري أحمد حسام ميدو على تصريحات جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم واصفاً إياها "بالحيادية الكاملة" التي يجب أن يتحلى بها أي مسؤول في عالم كرة القدم وأن يتبع العدل والمساواة بين الدول.

وقال ميدو اليوم فقط احترم إنفانتينو مرة أخرى وذلك بعد كلماته التي القاها علينا اليوم والتي يحترم من خلالها عالم كرة القدم ولايميز بين الدول كونها عربية أو أجنبية، ورئيس الفيفا يجب ان يكون ممثلا لكل دول العالم التي تمارس اللعبة وليس تابعا للغرب فقط!!

وكان إنفانتيو قد أدلى بعدة تصريحات اليوم السبت رداً على الهجمات الغربية على دولة قطر في الأيام الماضية وأنها لاتستحق شرف استضافة كأس العالم حيث قال: "نظرا لما كنا نقوم به كأوروبيين حول العالم في آخر ثلاثة آلاف عام، فينبغي علينا أن نعتذر عن الثلاثة آلاف عاما المقبلة قبل أن نبدأ في إعطاء دروس في الأخلاق للشعوب".

وأضاف: "كم من هذه الشركات التجارية الغربية أو الأوروبية، التي تكسب ملايين، و مليارات، من قطر، كم منهم تناولوا حقوق العمال المهاجرين مع السلطات؟"

وتابع: "ولا واحدة منهم، لأنك إذا غيرت التشريع فهذا يعني ربحا أقل. ولكننا قمنا بذلك، والفيفا يحصل من قطر على مكاسب أقل بكثير من أي شركة من هذه الشركات".

وذكر: "اليوم لدي شعور قوي. اليوم أشعر أنني قطري، أشعر أنني عربي، أشعر أنني أفريقي، أشعر أنني مثلي، أشعر بأنني معاق، أشعر أنني عامل مهاجر".


إخترنا لك

0 تعليق