اخبار كاس العالم 2022 - مهاجم منتخب السعودية: روح التكاتف ستقود الأخضر لنتيجة إيجابية أمام الأرجنتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد لاعب وسط المنتخب السعودي لكرة القدم، هتان باهبري أن التكاتف وروح الفريق الجماعية ستكون المفتاح لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مباريات المنتخب بكأس العالم أمام الأرجنتين المقررة الثلاثاء المقبل على ملعب لوسيل.

وقال باهبري في تصريح قبل تدريب منتخب بلاده اليوم: "لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية وسنواجه منتخب الأرجنتين العريق الذي يضم أسماء رنانة في بداية المشوار".

ونوه اللاعب السعودي "30 عاماً" بأن المهمة ستكون صعبة رغم احترامهم لمنتخب الأرجنتين، ولكن ينبغي احترام أي منافس في المونديال، مشيراً إلى أن اللاعبين باتوا يملكون خبرة المباريات الافتتاحية في نهائيات المونديال التي تنطلق بعد غد الأحد.

وتابع: "لدينا الطموح بتحقيق شيء ما وليس مجرد المشاركة، جميع المباريات ستكون تنافسية ونأمل أن يحالفنا الحظ بالتأهل لدور الـ 16".

من جانبه قال عبد الإله المالكي لاعب المنتخب السعودي: "إن الفترة الاستعدادية التي تضمّنت 6 مباريات آخرها ضد كرواتيا في الأربعاء (صفر-1)، كانت مثالية، معرباً عن اعتقاده بأن المنتخب السعودي بات على أهبة الاستعداد لخوض النهائيات"، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى دعم الجمهور السعودي.

وأوقعت القرعة المنتخب السعودي المشارك في النهائيات للمرة السادسة في مجموعة تضم فضلاً عن الأرجنتين بطلة العالم مرتين، بولندا وهدّافها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الإسباني، والمكسيك التي دأبت على المشاركة في النهائيات، وتلعب الأدوار الأولى في منطقة كونكاكاف.

وتواجه السعودية الأرجنتين في 22 نوفمبر الحالي، فيما تلتقي بولندا في 26 منه وتنهي مشوارها في دور المجموعات بلقاء المكسيك في نهاية الشهر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق