اخبار كاس العالم 2022 - ليفاندوفسكي: أستعد لكأس العالم وكأنه الأخيرة لي.. والأجواء في قطر أفضل من روسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة والمنتخب البولندي، على ما إذا كانت بطولة كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة له أم لا.

وتلعب بولندا أولى مبارياتها في كأس العالم 2022 ضد المكسيك، يوم 22 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الأرجنتين والسعودية.

قال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة:"لا أعرف إذا كانت هذه آخر بطولة كأس العالم لي أو لا، أنا أستعد لهذه البطولة كما لو كانت كأس العالم الأخيرة، لكنني لا أقول لا أو نعم".

تابع:"أدرك أنه يمكنني مواصلة اللعب بالظروف البدنية الحالية لمدة 3-4 سنوات اخرى، لكن هناك العديد من العوامل الأخرى".

أضاف:"نفضل التركيز على المباراة الأولى الأن، مواجهة الأرجنتين ستكون المباراة الثالثة في المجموعة لذا لا أفكر في الأمر في الوقت الحالي".

أردف:"من المعروف أن الأرجنتين هي المنتخب المفضل ليس فقط لمجموعتنا، ولكن للبطولة بأكملها، كما ندرك بأننا لسنا المرشحين لصدارة المجموعة، لكن سوف نفعل كل ما يُمكننا من أجل حصد النقاط".

وواصل:"من الصعب توقع منتخب لتحقيق البطولة، بالنسبة لي هنالك الارجنتين والبرازيل ومن أوروبا هنالك بالطبع إسبانيا وألمانيا وفرنسا".

أتم:"درجة الحرارة في قطر مرتفعة للغاية لكننا مستعدون جيداً، سيكون الوضع هو نفسه للجميع، مقارنة بكأس العالم السابقة، من الأسهل بالنسبة لي التكيف في الدوحة، في سوتشي روسيا في نسخة 2018 لم يكن بالنسبة لي الوضع مريحاً تماماً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق