اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. وصول منتخب كوستاريكا إلى الدوحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • الريـاضـة

وصول منتخب كوستاريكا إلى الدوحة

وصلت بعثة منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم إلى الدوحة اليوم لخوض نهائيات كأس العالم FIFA التي تنطلق بعد غد الأحد وتستمر لغاية 18 ديسمبر المقبل.

ويشارك المنتخب الكوستاريكي في المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب إسبانيا، وألمانيا، واليابان، حيث يستهل مشاركته بمواجهة إسبانيا على استاد الثمامة يوم 23 نوفمبر الجاري، ثم يلتقي مع اليابان على استاد أحمد بن علي يوم 27 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة ألمانيا على استاد البيت في الأول من ديسمبر المقبل.

واختار الاتحاد الكوستاريكي "دوست سلوى"، مقرا لإقامة المنتخب خلال مدة البطولة، على أن يخوض تدريباته على ملعب نادي الأهلي الرياضي.

وقد خاض المنتخب الكوستاريكي معسكره التحضيري الأخير في الكويت، والذي استمر لمدة أسبوع، استعدادا للمشاركة في المونديال.

وتأهلت كوستاريكا إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 بعدما احتلت المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي، لتخوض الملحق العالمي المؤهل للمونديال، والذي فازت فيه على نيوزيلندا، الفائزة في تصفيات أوقيانوسيا، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد "أحمد بن علي" في قطر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق