اخبار كاس العالم 2022 - مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا بدون اشتراك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كأس العالم لكرة القدم ، ستنطلق يوم الأحد المقبل، بإقامة مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور، ومن المتوقع أن تحظى مباريات مونديال قطر بنسب مشاهدة تاريخية.

وستكون بطولة هي الأولى التي تقام على أرض عربية، كما أنها النسخة الأولى من المونديال التي تقام خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى أنها الأخيرة التي ستشهد مشاركة 32 منتخبًا.

كأس العالم 2022.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الافتتاح في المونديال

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة نهائيات كأس العالم 2022 في قطر خلال فصل الشتاء، وذلك لتجنب لعب المباريات خلال فصل الصيف، حيث تكون درجة الحرارة في البلد الخليجي مرتفعة.

مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانا

وتنتظر جماهير كرة القدم في شتى بقاع الكرة الأرضية انطلاق مباريات كأس العالم قطر 2022 لمتابعة نجومهم المفضلين، ودعم منتخبات بلادهم التي تأهلت للنهائيات في النسخة الثانية والعشرين من المونديال.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات كأس العالم بالكامل «مونديال قطر»

ولن تكون مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر مقصورة فقط على جماهير المنتخبات التي تشارك في الحدث العالمي، بل أن جميع عشاق الساحرة المستديرة سيحرصون على متابعة المواجهات المثيرة المنتظرة في مونديال قطر.

وتبحث جماهير كرة القدم عن طريقة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر مجانًا بدون اشتراك، وهذا الأمر ستقدمه بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة، كما ستقدم «الأسبوع» لجميع مباريات مونديال قطر بدون تقطيع.

ويمكن لقراء بوابة الأسبوع متابعة جميع أخبار بطولة كأس العالم قطر 2022 لحظة بلحظة ومواعيد المباريات، ومشاهدة مباريات مونديال قطر بث مباشر بدون تقطيع عن طريق هذا الرابط.

مجموعات بطولة كأس العالم 2022 في قطر

المجموعة الأولى: قطر، السنغال، وهولندا، الإكوادور.

المجموعة الثانية: أمريكا، إنجلترا، إيران، ويلز.

المجموعة الثالثة: السعودية، الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

المجموعة الرابعة: أستراليا، فرنسا، تونس، الدنمارك.

المجموعة الخامسة: ألمانيا، اليابان، إسبانيا، كوستاريكا.

المجموعة السادسة: كندا، المغرب، كرواتيا، بلجيكا.

المجموعة السابعة: البرازيل، سويسرا، صربيا، الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال، أوروجواي، غانا، كوريا الجنوبية.


إخترنا لك

0 تعليق