اخبار كاس العالم 2022 - رونالدو يعلن جاهزيته للمونديال: كأس العالم 2022 في قطر سيكون الأعظم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهزيته للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة التي تنطلق الأحد المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»: إن دولة قطر ستنظم نسخة هي الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، وذلك من واقع التحضيرات التي أعلنت عنها بالإضافة إلى التقارب الكبير في المسافات بين ملاعب المونديال.

وأضاف اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، أنه يتطلع لتقديم كل ما عنده لمنتخب بلاده من أجل إسعاد جماهير الكرة البرتغالية بأفضل الإنجازات في كرة القدم وهي كأس العالم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن جميع العوامل ستكون مهيأة للمنتخب ليقدم المستوى الأفضل، كما أن رغبة اللاعبين في المنتخب تزداد مع اقتراب انطلاق البطولة.

واعتبر رونالدو النسخة التي تنظمها قطر فريدة من نوعها لتوقيت البطولة التي تقام لأول مرة في فترة الشتاء وفي أجواء جديدة ومنطقة جديدة، مشددًا على أن المنافسة ستكون قوية بين جميع المنتخبات المشاركة فيها.

من جهة أخرى أعلن فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عدم مشاركة رونالدو في مباراة المنتخب الودية الأخيرة أمام المنتخب النيجيري غدًا الخميس، في آخر تجارب البرتغال بمدينة لشبونة قبل السفر إلى الدوحة الجمعة المقبل لخوض مباريات المونديال لحساب المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات، غانا، وأورغواي وكوريا الجنوبية.

وسيفتتح المنتخب البرتغالي مشواره في البطولة بملاقاة منتخب غانا في الرابع والعشرين من نوفمبر بملعب 974 بمنطقة رأس أبوعبود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق