اخبار كاس العالم 2022 - كأس العالم 2022.. نيمار يكشف عن مزاحه مع ميسي بشأن نهائي المونديال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عن حديث مازح دار بينه وبين زميله في باريس سان جيرمان ليونيل ، عن مواجهة محتملة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني في نهائي في قطر.

ويشكل الثلاثي نيمار وميسي إلى جانب كيليان مبابي، خط هجوم مخيف لباريس سان جيرمان، حيث نجحوا في قيادة الفريق لتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين، كما وصل الفريق لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

لكن ذلك التعاون سيتم تعليقه مؤقتا حتى مباراة باريس سان جيرمان المقبلة يوم 28 ديسمبر المقبل، حيث يستعد الثلاثي للمشاركة في كأس العالم 2022 ومحاولة التتويج باللقب لبلادهم.

وفي الوقت الذي امتدح فيه نيمار كل من ميسي ومبابي، إلا أن الأخير أشار مازحا إلى أنه يحاول تخيل سيناريو مواجهة بين البرازيل والأرجنتين في نهائي كأس العالم.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية: "لم نناقش ذلك كثيرا، لكن في بعض الأحيان نمزح بخصوص طريق كل منا إلى النهائي".

وقال نيمار: "لقد أخبرته (ميسي) بأنني سأكون البطل وأنني سأفوز عليه ونحن نضحك على ذلك الأمر".

وأضاف: "اللعب إلى جانبه وإلى جانب كيليان مبابي هو أمر يسرني كثيرا، إنهما عظيمان، ومنذ فترة طويلة يعتبر ميسي اللاعب الأفضل في العالم".

وتابع نيمار: "كيليان مبابي هو لاعب شاب نضج وأظهر إمكانياته ولازال لديه الكثير لفعله، إنه أمر عظيم أن ألعب إلى جانب العظماء، أفضل ذلك دائما لأن فرص الفوز تكون كبيرة".

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة بكأس العالم 2022 إلى جانب منتخبات سويسرا وصربيا والكاميرون، فيما يلعب ميسي مع الأرجنتين في المجموعة الثالثة التي تضم كل من المكسيك وبولندا والسعودية، فيما يلعب مبابي في المجموعة الرابعة مع منتخب فرنسا الذي سيواجه الدنمارك وتونس.


إخترنا لك

0 تعليق