اخبار كاس العالم 2022 - قائمة فرنسا النهائية في كأس العالم بعد التعديل.. وموعد الوصول إلى قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم عن القائمة النهائية لمنتخب الديوك التي ستشارك في كأس العالم لكرة القدم ، وذلك بعد التعديلات الأخيرة التي أجريت عليها.

وقام ديدييه ديشامب باستدعاء الثنائي أكسل ديزازي، وماركوس تورام إلى القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم كشف مدرب المنتخب الفرنسي عن أن بعثة المنتخب ستصل إلى الدوحة بعد غد الأربعاء من أجل خوض الفترة الإعدادية الأخيرة قبل خوض مباراته الأولى في التي تجمعه مع منتخب أستراليا يوم 22 نوفمبر الجاري.

وأشار ديشامب إلى أن الفترة ما بين خوض المباراة الأولى له في المونديال ووصوله إلى الدوحة سيعمل خلالها على إجراء بعض الحصص التدريبية، حيث إن جميع لاعبي المنتخب قادمون من مشاركاتهم رفقة فرقهم في الدوريات الأوروبية.

ويلعب منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ضمن المجموعة، التي تضم منتخب تونس ومنتخب الدنمارك ومنتخب أستراليا.

وبعد التعديل على القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي، ستضم 26 لاعبًا وهم:

قائمة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 بعد التعديل

حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي)، (وست هام الإنجليزي)، ستيف مانداندا (رين).

خط الدفاع: لوكاس هرنانديز وبنجامان بافار ودايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني)، تيو هرنانديز (ميلان الإيطالي)، جول كونديه ( الإسباني)، إبراهيما كوناتيه ( الإنجليزي)، رافايل فاران (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، وليام صليبا (أرسنال الإنجليزي)، أكسل ديزازي (موناكو الفرنسي).

خط الوسط: إدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني ( الإسباني)، يوسف فوفانا (موناكو الفرنسي)، ماتيو غندوزي وجوردان فيريتو (مرسيليا)، أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي).

خط الهجوم: (ريال مدريد الإسباني)، كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني)، عثمان ديمبيليه (برشلونة الإسباني)، أوليفييه جيرو (ميلان الإيطالي)، أنطوان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج الألماني)، ماركوس تورام (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني).


إخترنا لك

0 تعليق