اخبار كاس العالم 2022 - موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية والقنوات الناقلة والمعلق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض منتخب السعودية مباراة قوية أمام نظيره منتخب كرواتيا، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، التي ستنطلق يوم الأحد المقبل.

وخاض المنتخب السعودي تدريباته في معسكره المقام حاليًا بمدينة ، استعدادًا لمواجهته الودية أمام منتخب كرواتيا ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

وفي مران الأخضر اليوم، أجرى لاعبو منتخب السعودية الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني هيرفي رينارد، وسيختتم المنتخب الخليجي استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا بحصة تدريبية أخيرة، غدًا الثلاثاء.

وخاض المنتخب السعودي 5 مباريات ودية في معسكره الإعدادي بأبوظبي، وفاز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، وتعادل مع ألبانيا بهدف لكل فريق، وتعادل مع منتخب هندوراس بدون أهداف.

وفي الودية الرابعة خلال معسكر أبو ظبي، تغلب المنتخب السعودي على منتخب آيسلندا بهدف دون رد، وتعادل مع بنما بهدف لمثله في ختام المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

ويخوض المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويبدأ منتخب السعودية مشواره في بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلاقي في مباراته الثانية منتخب بولندا يوم 26، ويواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

تنطلق مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

تذاع مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

يعلق فهد العتيبي على مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


0 تعليق