يقترب إيفرتون من التعاقد مع جيمس رودريجيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 يقترب إيفرتون من التعاقد مع جيمس رودريجيز

يأمل إيفرتون في إتمام صفقة طموحة تزيد قيمتها عن 20 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط المهاجم في جيمس رودريغيز بحلول نهاية الأسبوع.

ولعب الكولومبي البالغ من العمر 29 عامًا تحت قيادة مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي في بطلي إسبانيا ريال وبايرن ميونيخ.

تم السماح لرودريجيز ، الذي تم تهميشه تحت قيادة زين الدين في البرنابيو ، بالتغيب عن التدريبات قبل الموسم لتحديد مستقبله.

سيكون هذا أول توقيع كبير لأنشيلوتي منذ أن أصبح مدربًا لافرتون في ديسمبر.

لقد كان القوة الدافعة وراء الصفقة ، مع رودريغيز ، الذي يدخل العام الأخير من عقده في ريال مدريد ، جذبه فكرة العمل مع الإيطالي مرة أخرى.

فاز رودريجيز بالحذاء الذهبي في كأس العالم 2014 بعد تسجيله ستة أهداف في خمس مباريات. ثم انضم إلى ريال مدريد من موناكو في ذلك الصيف في صفقة تصل قيمتها إلى 71 مليون جنيه إسترليني.

تجري مناقشة عقد مدته ثلاث سنوات حيث يتطلع إيفرتون إلى تنفيذ صفقة تعتبر بمثابة انقلاب كبير وبيان قوي للنوايا مع تحرك أنشيلوتي لإعادة تشكيل الفريق الذي أنهى الموسم في المركز الثاني عشر.

كما وافق إيفرتون على صفقة مع نابولي للاعب خط الوسط البرازيلي آلان البالغ من العمر 29 عامًا والتي من المتوقع أن يتم تأكيدها قريبًا. وكان رئيس النادي الإيطالي أوريوليو دي لورينتيس قد قال بالفعل: "نحن في الوداع النهائي. سوف يذهب آلان إلى إيفرتون".

جعل أنشيلوتي من أولويات ألان بعد العمل معه في نابولي بينما تتواصل المناقشات مع واتفورد بشأن صفقة لعبدولاي دوكوري.

يُعتقد أن لاعب خط الوسط الفرنسي حريص على الانتقال إلى جوديسون بارك ، لكن واتفورد يطالب بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق