اخبار رياضية - كأس العالم للأندية || تابع نتيجة مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي لحظة بلحظة ALHILAL vs EST

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق اليوم مباريات كأس العالم للأندية 2019 في قطر على ملعب جاسم بن حمد حيث يلتقي الهلال السعودي ALHILAL بطل آسيا مع الترجي التونسي EST بطل دوري أبطال إفريقيا 2019 في مباراة عربية خالصة تجمع بين الكبيرين، ويسعى كل فريق لإثبات حضوره في البطولة ويحاول الحصول على ميدالية على الأقل، وتضمن الأندية العربية فريقاً في نصف النهائي.

موعد مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي

تنطلق مباراة الترجي والهلال ALHILAL VS EST NOW اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة مساءً بتوقيت تونس على استاد جاسم بن حمد في لقاء يحمل نكهة عربية خالصة من العراقة والتاريخ بين الكبيرين،

ويتولى التعليق على المباراة كل من حفيظ دراجي على قنوات بي إن سبورت 1 Bein Sport hd، وخالد الحدي على قناة الكأس، ومن المتوقع أن نشهد مباراة كبيرة بين الفريقين من أجل حصد بطاقة التأهل.

الترجي التونسي والهلال السعودي لحظة بلحظة ALHILAL vs Al EST NOW BEIN SPORTS 1 HD
كأس العالم للأندية الهلال والترجي لحظة بلحظة ALHILAL vs EST

تاريخ مواجهات الترجي والهلال

التقى الهلال السعودي مع الترجي التونسي في خمس مباريات؛ حيث تمكن الترجي من تحقيق الفوز في مباراتين، بينما فاز الهلال في مباراة واحدة وخيم التعادل على مباراتين، ويسعى الزعيم للفوز على الترجي التونسي في مباراة الليلة من أجل الصعود للدور نصف النهائي وسط آمال جماهيره ومتابعيه، كما يسعى الترجي للفوز في المباراة من أجل فك عقدة المباراة الأولى في كأس العالم للأندية.

تشكيلة الهلال اليوم أمام الترجي

يلعب الهلال السعودي اليوم بعد قليل في كأس العالم للأندية بالقوة الضاربة حيث جاءت تشكيلة الهلال كما يلى:

عبد الله المعيوف.

البريك – البليهي – الشهراني- هيون سو.

كوبلار- كنو – الدوسري.

كارلوس إدواردو- عمر خربين كابيلو.

نتيجة مباراة الهلال والترجي لحظة بلحظة

نقدم لكم نتيجة مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي لحظة بلحظة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر في قمة كروية كبيرة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، حيث اللقاء الأفروأسيوي بين عمالقة اللعبة في الشرق وسط جموع حاشدة في الدوحة تابعونا عبر موقع عرب فور نيوز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق