اخبار رياضية - هاتريك ميسي| ملخص واحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم بالدوري الاسباني

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاتريك ميسي| ملخص واحداث مباراة وسيلتا فيجو اليوم بالدوري الاسباني عبر ملعب الكامب نو موعدنا اليوم مع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك اليوم السبت 9 نوفمبر 2019.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في الصدارة للدوري الإسباني بعد حصوله على رصيد نقاط 22 نقطة، وعلى الرغم من أنه متعادل مع النادي الملكي في النقاط إلا أنه متفوق عليه في الأهداف، وقد استطاع الحصول على النقاط من خلال فوزه في سبع مباراة وتعادله في مباراة واحدة والخسارة في ثلاثة مباريات، بينما نادي سيلتافيجو يحتل المركز الثامن بعد حصوله على رصيد نقاط تسعة نقطة.

ونتابع المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع المباراة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الرياضية المالكة لحقوق بث الدوري الإسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة اليوم

ملخص واهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

انطلاق مباراة برشلونة وسيلتا

الدقيقة 23: ركلة جزاء | #برشلونة يتقدم في النتيجة عن طريق ليووووو ميسي

الدقيقة 42: سيلتا يدرك التعادل عن طريق لوكاس

الدقيقة 45: ليووووو ميسي مرة أخرى

الشوط الأول ينتهي لصالح برشلونة

بدايه الشوط الثاني

الدقيقة 48: نعم… الثالث، الثالث، الثالث… ليووووو ميسي مرة أخرى

BarcaCelta 3-1
الدقيقة 85: الرابع، … سيرخيو بوسكيتس

نهاية المباراة

 

ترتيب الدورى الاسبانى الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - هاتريك ميسي| ملخص واحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم بالدوري الاسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق