اخبار رياضية - برشلونة يفتقد سواريز خلال الفترة المقلبة بسبب الاصابة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت تقارير صحفية عن أن الأوروجويانى لويس مهاجم ، بعد تعرضه للإصابة التي تعرض له خلال مباراة ليفانتى التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من والتي انتهت بخسارة بنتيجة 3-1.

حيث ذكرت الصحف أن قد غادر لقاء أمس السبت أمام ليفانتي، بعد 40 دقيقة من زمن المباراة، بسبب الإصابة، والتي خسرها برشلونة بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الـ12 من الليجا، وأشارت أن فريق برشلونة قد أعلن أن سواريز يعانى من إصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى، مؤكدة أن موعد عودته يعتمد على مدى تعافيه من الإصابة.

ومن جانبها قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب لويس سواريز سيغيب عن برشلونة لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، لحين تعافيه وهذا ما يدل على غيابه عن مباراتى سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، وسيلتا فيجو بالجولة الـ 12 لليجا على الترتيب، كما انه لم يتواجد مع منتخب أوروجواي في فترة التوقف الدولي المقبلة في الشهر الحالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق