اخبار رياضية - ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 2-11-2019 – ريمونتادا قوية من الريدز

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص أهداف مباراة وأستون فيلا، على ملعب فيلا بارك ألتقى اليوم كل من فريق ليفربول وأستون فيلا في الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي،حيث اتجهت نظار محبي الدائرة المستديرة اليوم صوب ملعب فيلا بارك لمتابعة ومشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم، وقد تابعنا معنا أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم، وعبر الأسطر التالية سنوضح لكم نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا من خلال مخلص وأهداف ماتش ليفربول وأستون فيلا.

 

ملخص مباراة ليفربول وأستون فيلا

يلا شوت مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت 2-11- 2019 في بطولة الدوري الإنجليزي، ويحل اليوم الريدز بقيادة الفرعون المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره أستون فيلا والذي يضم من ضمن فريقه المحترف المصري أحمد المحمدي وتريزيجيه.

يدخل الريدز لقاء اليوم وهو في كامل معنوياته متربعاً على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، أما استون فيلا فهو يحتل المركز ال15 برصيد 11 نقطة.

هدف أستون فيلا

الاستحواذ 70 ليفربول، 30 أستون فيلا

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم السبت 2- 11- 2019

انتهت مباراة ليفربول وأستون بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول واستون فيلا

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 2-11-2019 – ريمونتادا قوية من الريدز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق