اخبار رياضية - مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الانجليزي يوم السبت 2-11-2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتضن ملعبفيلا بارك مباراة وأستون فيلا ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء كروي قوي ومثير يوم الغد السبت 2 نوفمبر 2019، ويتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت المعلق حفيظ دراجي .

سيسعى نادي ليفربول إلى مواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على فارق الست نقاط، التي تفصله عن مانشستر سيتي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في العاشر من الشهر الجاري نوفمبر، ما سيدفعه لتحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا في مباراة يوم الغد، ويدخل ليفربول هذه المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة .

من المتوقع أن يضم تشكيل ليفربول اللاعبين، أليسون، أندرو روبرتسون، فيرجيل فان ديك، ديان لوفرين، ترينت أليكساندر ارنولد، جيمس ميلنر، فابينيو، أليكس أوكسليد تشامبيرلين، ساديو ماني، روبرتوفيرمينو، ديفوك اوريجي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الانجليزي يوم السبت 2-11-2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق