اخبار رياضية - الأرجنتين تواجه ألمانيا في قمة عالمية ودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنظار عشاق ومهوسين الساحرة المستديرة متعاطشين لمشاهدة اللقاء الودي المنتظر اليوم بين ألمانيا والأرجنتين على ملعب وستاد سيجنال إيدونا بارك بألمانيا  ويقام اللقام اليوم في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وستتواجد ألمانيا في بطولة تصفيات اليورو 2020، حيث استطاع منتخب ألمانيا تحقيق فوزًا كبيراً علي أيرلندا الشمالية بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب وستاد ويندسور بارك بأيرلندا الشمالية.


ويحتل فريق الماكينات الألمانية صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث استطاع الفريق الانتصار في أربع مباريات ولم يهزم إلا في لقاء واحد وكانت ضد منتخب هولندا والذي انتهي بانتصار هولندا (4-2 )، ولم يشارك المنتخب الألماني غير في لقاء ودي واحد ضد منتخب صربيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وفي المقابل استطاع منتخب الأرجنتين تحقيق المركز الثالث في بطولة كوبا أميريكا 2019، بعدما حقق الفوز وانتزع صدارة المركز الثالث من منتخب تشيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق