اخبار رياضية - موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020 “دور المجموعات” / وماهي الفرق المقررة لكل مستوي و القنوات الناقلة للحفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري أبطال إفريقيا من البطولات المهمة، التي تتجه إليها أنظار عشاق الكرة الإفريقية، ويتابعها الجماهير في كل مكان لمعرفة أخر وأهم الأخبار بها، حيث من أهم الأحداث التي تخص بطولة دوري أبطال إفريقيا، قرعة “دور المجموعات” التي يتم تقسيم الفرق المشاركة بالبطولة، إلي أربع مستويات حسب نتائج كل فريق خلال الخمس سنوات الماضية، و عدد مشاركاته الإفريقية بالإضافة لعدد نقاطه.

موعد إجراء قرعة “دور المجموعات” لدوري أبطال أفريقيا “2019-2020″،حيث أعلن الإتحاد الإفريقي “الكاف”، أن الموعد يوم الأربعاء الموافق 9/10/2019، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بأحد الفنادق الكبيرة في القاهرة، بحضور عدد من مسئولي الكاف منهم النائب الأول للإتحاد الإفريقي، ورئيس لجنة المسابقات مع عدد من أعضاء اللجنة، وبحضور من ممثلين عن الفرق المؤهلة لدور المجموعات، حيث تأهل 15 فريق من الفرق المشاركة بالبطولة لدور المجموعات، ومن المنتظر دخول الفريق رقم 16 بعد قرار الكاف بإعادة مباراة الزمالك و جينراسيون فوت، و يتم تقسيم هذه الفرق لأربع مستويات.

قرعة الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا
قرعة “دور المجموعات” لدوري أبطال إفريقيا

نتيجة القرعة

سنكون معكم أول بأول حتي إعلان النتيجة وتحديد الفرق بكل مجموعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث ستعلن اليوم الأربعاء 9/10/2019 في تمام السابعة مساءً.

تصنيف مستوي الفرق المؤهلة لدور المجموعات

  • المستوي الأول :- “الأهلي المصري- الترجي التونسي- الوداد المغربي- مازيمبي الكونغولي”.
  • المستوي الثاني:- “النجم الساحلي التونسي- الرجاء البيضاوي- الزمالك أو جينراسيون فوت- صن داونز”.
  • المستوي الثالث :- “فيتا كلوب- بلاتينيوم الزيمبابوي- أول أغسطس الانجولى- اتحاد العاصمة الجزائري”.
  • المستوي الرابع :- “الهلال السوداني- بيترو أتلتيكو- شبيبة القبائل الجزائري- زيسكو”.

 

قد يهمك معرفة موعد قرعة الكونفيدرالية الإفريقية من هنا

قد يهمك معرفة بي إن سبورت الإخبارية من هنا

قد يهمك معرفة تردد قناة بي إن سبورت 2 من هنا

القنوات الناقلة لمراسم القرعة

تنقل مراسم إجراء قرعة “دور المجموعات” لدوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة، بالإضافة لقناة “أون سبورت”، ونحن معكم أول بأول حتي إعلان نتائج القرعة ونتمني لمتابعينا متابعة شيقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق