اخبار رياضية - بايرن ميونخ يسقط وسط جماهيره بأول ظهور ضد هوفنهايم بعد سباعية توتنهام

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بايرن ميونخ تلقي، هزيمة موجعة ضد ضيفه فريق هوفنهايم، بنتيجة 2 – 1، في المباراة الذي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، علي ملعب “اليانز آرينا” في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وجاءت هزيمة بايرن ميونخ، بعد أيام معدودة من فوزه الكبير علي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 7-2 في دوري أبطال أوروبا.

وسجل سارجيس أداميان هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 54 و79، فيما أحرز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف البايرن الوحيد في الدقيقة 73، ليسجل المهاجم في اللقاء العاشر علي التوالي مع النادي.

وفى باقى مباريات الجولة، تعادل بوروسيا دورتمند مع فرايبورج 2-2، وتعادل لايبريج مع باير ليفركوزن 1-1، وسقط بادربورن أمام ضيفه مانيز 2-1.

وبذلك النتائج سيبقي بايرن ميونخ  متصدر جدول ترتيب  الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، ولكن بفارق الأهداف عن 3 فرق وهم: لايبزيج وفرايبورج وباير ليفركوزن، ويستطيع شالكه الارتقاء بصدارة في حال الانتصار علي كولن في المباراة الذىتي بدأت في السادسة والنصف، فيما يتركز هوفنهايم بالمركز الـ 11 برصيد 8 نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بايرن ميونخ يسقط وسط جماهيره بأول ظهور ضد هوفنهايم بعد سباعية توتنهام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق