اخبار رياضية - بايرن ميونخ يسقط وسط جماهيره بأول ظهور ضد هوفنهايم بعد سباعية توتنهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بايرن ميونخ تلقي، هزيمة موجعة ضد ضيفه فريق هوفنهايم، بنتيجة 2 – 1، في المباراة الذي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، علي ملعب “اليانز آرينا” في إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وجاءت هزيمة بايرن ميونخ، بعد أيام معدودة من فوزه الكبير علي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 7-2 في دوري أبطال أوروبا.

وسجل سارجيس أداميان هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 54 و79، فيما أحرز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف البايرن الوحيد في الدقيقة 73، ليسجل المهاجم في اللقاء العاشر علي التوالي مع النادي.

وفى باقى مباريات الجولة، تعادل بوروسيا دورتمند مع فرايبورج 2-2، وتعادل لايبريج مع باير ليفركوزن 1-1، وسقط بادربورن أمام ضيفه مانيز 2-1.

وبذلك النتائج سيبقي بايرن ميونخ  متصدر جدول ترتيب  الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، ولكن بفارق الأهداف عن 3 فرق وهم: لايبزيج وفرايبورج وباير ليفركوزن، ويستطيع شالكه الارتقاء بصدارة في حال الانتصار علي كولن في المباراة الذىتي بدأت في السادسة والنصف، فيما يتركز هوفنهايم بالمركز الـ 11 برصيد 8 نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق