اخبار رياضية - بهدفين لهدف ليفربول يواصل سلسلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص مباراة وليستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث يلعب كلا الفريقين تلك المواجهة من أجل تحقيق الانتصار، ويسعى أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز في تلك المباراة والوصول إلي النقطة 24 وتحقيق الفوز الثامن على التوالي منذ بداية البريمرليج هذا الموسم حتي الآن.

، سنقدم إليكم البث المباشر الخاص بتلك المباراة والتي سوف تبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جمهورية العربية، الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع عبر قناة bein sport 2، وهي المباراة التي لن تكون سهلة خاصة في ظل تقديم الذئاب مستوى كبير منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في منتصف الأسبوع على ريد بول سالزبورغ النمساوي بدوري أبطال اوروبا بأربع اهداف لثلاثة، في مباراة شهدت تسجيل الفريق لأربع أهداف، لكنها كشفت عن مشكلة بخط الدفاع وتأثير غياب ماتيب عن الفريق، وقد أكد يورجن كلوب أن الفريق تعلم الدرس جيداً، وأن الدفاع بهذه الطريقة سيجعل الفريق يمر بالعديد من المشاكل.

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تشكيل الريدز، لمواجهة ليستر سيتي، اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثامنة للبريميرليج.ويقود هجوم الريدز الثلاثي الناري، وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

  • يبدأ الآن اللقاء بين ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز.
  • ساديو ماني يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 41.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف في انتظار ما سوف يحدث خلال الشوط الثاني.
  • ماديسون يحرز هدف التعادل في الدقيقة 80 من المباراة.
  • إصابة محمد صلاح وخروجه من ملعب المباراة ونزول لالانا بدلاً منه في الدقيقة 90.
  • الهدف الثاني لفريق ليفربول عن طريق جيمس ميلنر في الدقيقة 95 من المباراة عن طريقة ركلة جزاء.
  • نهاية المباراة بفوز ليفربول بهدفين لهدف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بهدفين لهدف ليفربول يواصل سلسلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق