اخبار رياضية - ريال مدريد يتلقى ضربة قوية مرة أخري

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناتشو لاعب الإسباني يواجه مشكلة صعبة وهي خطر الغياب لمدة طويلة عن الملاعب عقب تعرضه لإصابة مقلقة أثناء تعادل الملكي 2-2 ضد كلوب بروج البلجيكي في المباراة الثانية من المجموعة الأولي لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي الملكي في بيان رسمي له عن مدي خطر إصابة ناتشو :”بعد الفحوصات التي أتمها اليوم، حيث تم تشخيص مدي قوة إصابة اللاعب ناتشو، وكشفت الفحوصات أن اللاعب أصيب في الركبة اليمني بالرباط الجانبي الداخلي، في انتظار التطور”.

وقد صرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إصابة ناتشو تبدو وأنه ستكون معقدة، خاصة وأن ناتشو خرج من ملعب سانتياجو برنابيو إلي المركز الطبي المتخصص للاطمئنان علي حالة اللاعبين.

وتابعت الصحيفة إلي أن الإصابة مقلقة بعض الشيء لأنه ليست مجرد جزع خفيف في الركبة، وبالتالي فأنه من المؤكد غياب ناتشو لفترة مدتها تتراوح من شهرين ونصف إلي 3 أشهر عن ريال مدريد الذي يشكو في الأساس من إصابات طويلة تضرب لاعبيه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ريال مدريد يتلقى ضربة قوية مرة أخري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق