اخبار رياضية - قمة بين برشلونة والإنتر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإسباني سيخوض نزاع كروي من العيار الثقيل عندما يواجه الإيطالي  مساء اليوم في التاسعة حيث سيتضيفه نظيره يرشلونة بملعب “”، خلال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيتخذ لقاء اليوم المتعة والتشويق عنوانا للقاء برشلونة والإنتر، فالفريق الإسباني يرغب في غلق صفحة بدايته السيئة في جميع البطولات بهذا الموسم، وذلك أن استطاع الفوز علي “النيراتزوري” المرشح الأقرب للصعود إلي دور الـ 16 مع البارسا، فيما يرغب الإنتر “صاحب صدارة” الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة الذي جمعها من 6 انتصارات علي التوالي محققًا العلامة الكاملة، في العودة إلي معلقه بالنقاط الثلاث.

يشار أن الفريقان لم يحققا الفوز بالجولة الأولي، حيث وقع برشلونة في مصيدة التعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، بينما نجح سلافيا براج من خطف نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب “جوسيبي مياتزا”.

وسيدير لقاء الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني الحكم السلوفيني دامير سكومينا، وسيساعده روبرت فوكان ويوري برابروتنيك مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو “الفار” الحكم الهولندي داني ماكيلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق