اخبار رياضية - قمة بين برشلونة والإنتر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسباني سيخوض نزاع كروي من العيار الثقيل عندما يواجه الإنتر الإيطالي  مساء اليوم في التاسعة حيث سيتضيفه نظيره يرشلونة بملعب “كامب نو”، خلال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيتخذ لقاء اليوم المتعة والتشويق عنوانا للقاء برشلونة والإنتر، فالفريق الإسباني يرغب في غلق صفحة بدايته السيئة في جميع البطولات بهذا الموسم، وذلك أن استطاع البارسا الفوز علي “النيراتزوري” المرشح الأقرب للصعود إلي دور الـ 16 مع البارسا، فيما يرغب الإنتر “صاحب صدارة” الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة الذي جمعها من 6 انتصارات علي التوالي محققًا العلامة الكاملة، في العودة إلي معلقه بالنقاط الثلاث.

يشار أن الفريقان لم يحققا الفوز بالجولة الأولي، حيث وقع برشلونة في مصيدة التعادل السلبي أمام بوروسيا دورتموند الألماني بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، بينما نجح سلافيا براج من خطف نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب “جوسيبي مياتزا”.

وسيدير لقاء الإنتر الإيطالي وبرشلونة الإسباني الحكم السلوفيني دامير سكومينا، وسيساعده روبرت فوكان ويوري برابروتنيك مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو “الفار” الحكم الهولندي داني ماكيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - قمة بين برشلونة والإنتر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق