اخبار رياضية - ليفربول يستضيف سالزبورج لاستعادة بريقه فى دورى أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد المحترف خلال صفوفه نجم منتخب ، لإستعادة مكانته أوروبيًا عندما يواجه سالزبورج النمساوي في تمام التاسعة مساء اليوم حيث سيستضيف الريدز الفريق النمساوي بملعب “أنفيلد”، خلال مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ليفربول لقاء اليوم بحماسة شديدة بعد أن أستطاع تحقيق 7 انتصارات علي التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليتركز في صدارة الدوري بـ 21 نقطة، متغلباً على  صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط.

ويرغب ليفربول في أن يستمر تألقه لكن هذه المرة علي الصعيد الأوروبي، لتفادي أثار الهزيمة المذلة التي حدثت له في المباراة الأولي ضد نابولي الإيطالي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب “سان باولو”.

ولن تكون مهمة ليفربول في جمع النقاط الثلاث “سهلة” حيث سيواجه دوافع سالزبورج الذي هزم جينك البلجيكي 6-2 في الجولة الأولي، بفارق الأهداف يتصدر سالزبورج المجموعة الخامسة أمام نابولي “الوصيف”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق