اخبار رياضية - دقيقة بدقيقة || تابع الآن نتيجة مباراة الترجي التونسي والنجمة اللبناني كأس محمد السادس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعرض نتيجة مباراة الترجي التونسي والنجمة اللبناني في بطولة كأس للأندية الأبطال، حيث يسعى الترجي التونسي للتأهل لدور ال 16 من البطولة في مباراة الإياب اليوم، كما يسعى فريق النجمة للتغلب على بطل إفريقيا الرسمي في مباراة الليلة، وتُعتبر بطولة كأس محمد السادس مبادرة رائعة للتنافس العربي وبديلاً رائعاً لدوري أبطال العرب بالمسمى القديم.

موعد مباراة الترجي التونسي اليوم لحظة بلحظة

تنطلق اليوم مباراة الترجي التونسي والنجمة اللبناني في بطولة كأس محمد بن زايد للأندية الأبطال 2020 في مباراة الإياب لدور ال32، وذلك على الملعب الأولمبي برادس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق حازم عيد السلام، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الترجي التونسي يتسلم مكافأة البطولة الإفريقية رسمياً

تسلم الترجي التونسي رسمياً مكافأة الفوز ببطولة إفريقيا 2019 على حساب الوداد المغربي بعد الصراعات التي دارت بينهما، إلا أن المحكمة الدولية قد أقرت بأحقية الترجي التونسي بالبطولة وتم إرسال مكافأة البطولة والمُقرر قيمتها من قِبل الكاف لأبناء باب سويقة.

نتيجة مباراة الترجي التونسي والنجمة اللبناني اليوم لحظة بلحظة

ننشر متابعة نتيجة مباراة الترجي التونسي اليوم ضد النجمة اللبناني في الملعب الأولمبي برادس في إطار منافسات دور ال 32 من البطولة العربية لحظة بلحظة عبر موقع عرب فور نيوز ابقوا معنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق