اخبار رياضية - البرسا في مهمة صعبة أمام إنتر ميلان الليلة بحضور ميسي في الكامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم نتيجة مباراة اليوم لحظة بلحظة، حيث يلتقي الفريق الكتلوني اليوم في مهمة صعبة أمام في دوري أبطال أوروبا 2020، ومن المُقرر أن يشهد اللقاء عودة النجم الأول ليونيل بعد غياب عن المباراتين السابقتين في والشامبيونز ليج، ويسعى برشلونة للفوز على بذكريات رباعية العام الماضي في عُقر دار الإنتر.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم مباراة برشلونة وإنتر ميلان في إطار منافسات الجولة الثانية من دوي المجموعات في الشامبيونزليج على ملعب الكامب نو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت 1 Bein Sport hd بتعليق المتألق حفيظ دراجي في مباراة كبيرة تُعتبر بمثابة نهائي مبكر قبل الأوان.

جاهز لمباراة إنتر ميلان الليلة في الأبطال

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني جاهزية النجم الكبير ليونيل ميسي messi لمباراة الليلة أمام الإنتر بذكريات هاتريك ميسي الشهير في الطليان، ويسعى ميسي لزيادة عدد أهدافه في الأبطال ليتخطي كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف.

نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم لحظة بلحظة

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان اليوم لحظة بلحظة في دوري أبطال أوروبا 2020 لحظة بلحظة عبر موقع عرب فور نيوز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق