اخبار رياضية - يلا شوت الجديد || لحظة بلحظة بوكا جونيورز وريفر بليت نصف نهائي كأس الليبرتادوريس نتيجة المباراة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا شوت نتيجة بوكا جونيورز وريفر بليت تغطية مباشرة، نقدم لكم نتيجة ماتش بوكا جونيورز وريفر بليت أونلاين ىخص مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت كأس الليبرتادوريس.

حيث تتجه أنظار متابعي كرة القدم في كل مكان نحو الملعب الشهير المونيمونتال في العاصمة الأرجنتينية، من أجل مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في مباراة الذهاب في نصف نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس “دوري أبطال امريكا الجنوبية” فجر اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة حصرية على أعلى مستوى، فقد أكدت التقارير الرسمية نفاذ كافة التذاكر المطروحة للمباراة بعد ساعات فقط من طرحها، مما يؤكد تواجد نحو أكثر من 70 ألف مشجع لمشاهدة المباراة من قلب الملعب الكبير في الأرجنتين.

وكان فريق بوكا جونيورز قد ضرب موعدًا مع الغريم التقليدي ريفر بليت River plate في الدور نصف النهائي في بطولة كوبا ليبرتادوريس، وذلك بعدما تغلب على فريق (ليجا دي كويتو) البطل الإكوادوري في ربع النهائي، في حين صعد ريفر بليت إلى نفس الدور على حساب فريق سيرو بورتينو بطل الباراجواي.

هنا القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

ومن المتوقع أن تحظى مباراة اليوم بين بوكا جونيورز وريفر بليت بمتابعة صحفية وتغطية إخبارية كبيرة، وذلك نظرًا لأهمية المباراة داخل الأرجنتين وكذلك في قارة أمريكا الجنوبية على وجه العموم.

وبحسب جدول بث المباريات على قناة بي إن سبورتس الرياضية، فإن مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت سوف تُنقل للمشجعين والمتابعين العرب عبر قناة BEIN SPORTS HD1، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، والثالثة ونصف فجراً بتوفيت مكة المكرمة.

ويتولى التعليق على مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت عبر قناة بي إن سبورتس bein sports، المعلق العربي الشهير رؤوف خليف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - يلا شوت الجديد || لحظة بلحظة بوكا جونيورز وريفر بليت نصف نهائي كأس الليبرتادوريس نتيجة المباراة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق