اخبار رياضية - نتيجة Ronaldo – ملخص واحداث مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن فوز كبير ونظيف للسيدة العجوز

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة Ronaldo – ملخص واحداث مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن فوز كبير ونظيف للسيدة العجوز اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 موعدنا مع مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، والذي يقام من خلال ملعب أليانز ستاديوم.

ويبحث يوفنتوس اليوم عن الفوز في هذه المباراة بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه ووسط جمهوره، وانتهت هذه المباراة بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، وبالتالي حصل على نقطة واحدة فقط حتى الآن، وسيحاول الفوز اليوم على الفريق الألماني للحصول على ثلاثة نقاط.

وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما أن المباراة سوف تذاع من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الرابعة باعتبارها المالكة لحقوق النقل لمباريات دوري أبطال أوروبا وعلى رأسهم مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن اليوم.

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن

بداية المباراة #يوفنتوس_باير_ليفركوزن

قوووووول اول لليوفنتوس عبر هيغوين 1-0

يوفنتوس_1 – باير_ليفركوزن 0

نهاية الشوط الاول

بداية الشوط الثاني

قوووووول ثاني لليوفنتوس عبر بيرنارديسكي 2-0

يوفنتوس_2 – باير_ليفركوزن 0

قووووول ثالث لليوفي عبر رونالدو 3-0

يوفنتوس_3 – باير_ليفركوزن 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة Ronaldo – ملخص واحداث مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن فوز كبير ونظيف للسيدة العجوز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق