اخبار رياضية - تشكيلة العملاق البافري أمام صاحب وصافة دوري أبطال أروبا في الموسم الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يريد فريق توتنهام في إظهار مقومات فريقه، وخاصة بعد البداية السيئة جداً بجميع البطولات لهذا الموسم عندما سيستضيف فريقاً ثقيلاً جداً وهو بايرن ميونخ الألماني في لقاء من العيار الثقيل في تمام التاسعة مساء اليوم، على أستاد “توتنهام”، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع المدير الفني لنادي بايرن ميونخ نيكو كوفاتش 21 لاعبًا في قائمة لقاء توتنهام وهم:

فروشتل – نوير – نيكلاس سولى – بنيامين بافارد – تياجو – خافيير مارتينيز – ليفاندوفسكى – سيرجى جنابرى – كوتينيو – بيريسيتش – ميكائيل كويسانسى – بواتينج – ألفونسو ديفيز – أولريتش –  لوكاس هيرنانديز –  توليسو – توماس مولر – ديفيد ألابا – كومان – كيميتش – ولوكاس ماى.

الثنائي لوكاس هيرنانديز وإيفان بيريسيتش تواجدوا في قائمة بايرن ميونخ للقاء توتنهام، حيث تم شفاء الأول من آلام في الركبة حدثت له خلال مشاركته في لقاء بادربورن الماضي خلال مباريات الدوري الألماني “البوندزليجا”، واستطاع بيريزيتش من استعاده لياقته البدنية بعد غيابه عن اللقاء الماضي بالدوري الألماني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق