اخبار رياضية - باريس سان جيرمان يواجه جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرغب نادي باريس سان جيرمان  المواصلة علي تحقيق الفوز الثاني الموسم الجديد لدورى أبطال أوروبا بعدما أحرزوا في شباك الإسباني ثلاثة أهداف دون رد، فى اللقاء الذي أقيم بالجولة الأولي علي إستاد “حديقة الأمراء”.

وسيكون الفريق المضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا قوياً  علي الفريق التركي جالطة سراى، في التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، خلال مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان للمشاركة في اللقاء والتي وضعها المدير الفني الألماني توماس توخيل، وشهدت القائمة عودة الأرجنتيني ماورو إيكاردى بعد شفائه من الإصابة التي أصيب بها منذ مباراة الجولة الأولي أمام ريال مدريد، والتي انتهت بإنتصار الفريق الباريسي بنتيجة 3-0.


ومازال غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف، بينما يستمر غياب الأورجوايانى إدينسون كافاني عن القائمة  لأنه لا يزال في مرحلة التعافى حيث لم يتم شفاؤه بشكل كامل.

 

وشملت قائمة باريس سان جيرمان 21 لاعبًا هم..

في حراسة المرمى: ريكو، نافاس، إينوسون.

في الدفاع: بيرنات،  كيمبيمبي، كواسي،عبدو ديالو، كورزاوا، مونيير، تياجو سيلفا ، ماركينيوس.

في خط الوسط:  دى ماريا، إدريسا جاي، عوشيشي، هيريرا، سارابيا،باريديس، فيراتي.

وفي الهجوم: إيكاردي، تشوبو مواتينج،مبابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - باريس سان جيرمان يواجه جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق