اخبار رياضية - Now KSA SPORT ALHILAL Yalla Shoot || تابع الآن نتيجة مباراة السد والهلال دقيقة بدقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهلال والسد دوري أبطال آسيا 2019، الزعيم يواجه السد القطري في ذهاب  نصف نهائي دوري الأبطال، الهلال السعودي ضد السد القطري ALHILAL vs ALSAAD NOW  قمة عربية خالصة تضمن وجود فريق عربي على الأقل في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وتكتسب المباراة أهمية كبرى حيث تُعتبر نهائي مبكر قبل الأوان، والإثارة متوقعة بشكل كبير، وهو الأمر الذي يجعل كل الاحتمالات ممكنة نظراً للتقارب مستوى الفريقين في الوقت .

موعد مباراة الهلال السعودي والسد  القطري اليوم

تنطلق مباراة الهلال والسد اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد جاسم بن حمد وتُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس bein sports 2hd وقناة الكأس HD  KSA SPORT 3 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي في مباراة كبيرة بين الزعيم والعنابي.

الهلال السعودي والسد القطري دوري أبطال آسيا

أنهى الهلال السعودي ALHILAL استعداداته لخوض مباراة السد القطري اليوم من أجل التأهل للدور النهائي بعد أن تعثر في المباراة السابقة في الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير بين الهلال والفيحاء، وعلى الجانب الآخر فقد أكد المدير الفني للسد القطري تشافي هيرنانديز -نجم السابق- جاهزية لاعبيه للقاء الهلال، كما أكد على ثقته الكاملة في قدرة فريقه على تخطى عقبة الهلال الصعبة في نصف نهائي البطولة القارية العريقة.

تشكيلة مباراة الهلال السعودي والسد القطري اليوم

استقر الهلال السعودي على تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة الليلة أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا 2019 وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى:  الحارس عبد الله المعيوف.

الدفاع: الشهراني – المحترف جانج هيون سو – البليهي – البريك.

وسط الملعب: محمد كنو – سلمان الفرج – المحترف كاريلو – نواف العابد.

الهجوم: النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي – جوميز.

نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم لحظة بلحظة

نقدم لكم متابعة حصرية لنتيجة مباراة الهلال والسدالقطري ALHILAL NOW vs Al Saad لحظة بلحظة في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

  • دقائق قليلة وتنطلق مباراة الهلال السعودي والسد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 تابعو نتيجة المباراة لحظة بلحظة عبر موقع عرب نيوز.
  • بداية المباراة الآن بين السد والهلال في ملعب جاسم بن حمد وسط حضور جماهيري كبير.
  • د 4 محاولات مستمرة من الفريقين لإحراز أولى أهداف اللقاء لإنهاء المباراة مبكراً والحصول على قليل من الهدوء النسبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق