اخبار رياضية - تابع الآن نتيجة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea NOW لحظة بلحظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم نتيجة مباراة وتشيلسي اليوم في البريمرليج، تشيلسي ضد ليفربول liverpool vs Chelsea، يلتقي اليوم تشيلسي مع ليفربول في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في منافسة شرسة وتحدٍ كبير ليورجن كلوب حين يلتقي النجم فرانك لامبارد في مباراة ينتظرها عشاق البريمرليج، ويسعى النجم المصري Mo Salah لإحراز المزيد من الأهداف للمحافظة على لقب هداف الدوري للعام الثالث على التوالي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في البريمرليج في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استانفورد بريدج ملعب تشيلسي، وتُنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت Bein Sports 2 hd بتعليق فارس التعليق العربي رءوف خليف في مباراة كبيرة بين الريدز والبلوز في منافسات البريمرليج.

مباراة اليوم ليفربول وتشيلسي

تُعتبر مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea مباراة هامة ومصيرية بين الكبيرين، وتعتبر عقبة تشيلسي عقبة صعبة في طريق ليفربول إذا ما أراد المحافظة على آماله في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير من البطولة، كما تُعتبر أحد أهم مباريات إثبات الذات للنجم فرانك لامبارد.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي لحظة بلحظة

ننقل لحضراتكم نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم لحظة بلحظة في البريمرليج في المباراة الهامة والمصيرية التي تجمع بين فريقي liverpool vs Chelsea والتي من المنتظر أن يتألق فيها النجم الدوري المصري محمد صلاح ابقوا معنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق