اخبار رياضية -  نتيجة برشلونة وغرناطة اليوم| خسارة الليغا ؟

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة وغرناطة اليوم| خسارة الليغا ؟اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 موعدنا مع مباراة برشلونة وغرناطة في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني الممتاز، حيث أن هذه المباراة من المقرر أن تقام من خلال ملعب لوس كارمينيس.

وقد استطاع فريق برشلونة أن يلعب أربعة جولات في الدوري الإسباني، وقد تمكن من الانتصار في مباراتين، واستطاع أن يتعادل في مباراة أخرى، بينما لم يتمكن من الفوز من خلال فريق اتلتيك بلباو، وكان هذا في أول مباراة له في الدوري الإسباني، واستطاع أن يحصل حتى الآن على رصيد نقاط سبعة نقطة، أما غرناطة فهو سيحاول الفوز اليوم حتى يتمكن من الحصول على إحدى عشر نقطة في الدوري الإسباني.

وسوف نتابع المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم نقل المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية.

 نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

انتهت مباراة برشلونة اليوم بفوز فريق غرناطة بهدفين نظيفين سجلهما كلا من اللاعب رامون عزيز  فى الدقيقة الثانية من الشوط الاول واللاعب ألفارو فاديو ضربة جزاء فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية -  نتيجة برشلونة وغرناطة اليوم| خسارة الليغا ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق