اخبار رياضية - نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم، خسر ليفربول  في  أفتتاح حملته للحفاظ على اللقب الأوروبي أمام نابولي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك عندما رحل لملاقاة نابولي الإيطالي اليوم، ورغم أفضلية ليفربول في الشوط الثاني للقاء، إلا أن نابولي نجح في التسجيل في مناسبتين.

يبدأ  الليفر حملة الدفاع عن لقبه عندما يحل ضيفاً على نابولي الإيطالي الذي يقوده المدير الفني كارلو أنشيلوتي في مباراة مُعادة من مرحلة المجموعات الموسم الماضي  عندما ألتقيا الفريقان على نفس الملعب وكان الفوز لمصلحة فريق الجنوب الإيطالي بهدف متأخر سجله أنسيني.

تشكيلة ليفربول الرسمية، أعلن يورغن كلوب تشكيلة فريقه، بوجود اريان حارس المرمى، ارنولد،فان دايك، ماتيب، روبرنسون، في الخط الخفي، وفي منتصف الملعب فابينهو، هيندرسون، ملينر، وثلاثي الهجوم المميز، صلاح، ماني، فرمينهو.

سيطر ليفربول على أغلب أجزاء ودقائق الشوط الأول، وظهر الفريق الإنجليزي بشكل جيد لكن التسجيل والفرص الخطيرة غابت عن الدقائق الأولى.

أدريان حارس ليفربول ينقذ هدف محقق لفريق نابولي في الدقيقة 58.

مارتينز يسجل هدف عكس مجريات المباراة لمصلحة نابولي من ركلة جزاء.

ليورنتي يسجل الهدف الثاني لفريقه نابولي على حساب ليفربول في الوقت بدل الضائع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق